أخي/ أختي الزائر الكريم : انت الآن من المشاهدين لصفحات منتدانا
"منتدى ملتقى الأحبة"
قد تكون الصدفة وحدها قادتك الينا
وقد تكون دعوة من صديق أو حب استطلاع
او سياحة عامة في الشبكة العنكبوتية
واي كان السبب الذي قاد خطواتك إلينا
فإننا ننتهز الفرصة لكي نرحب بك أجمل ترحيب ويشرفنا أنضمامك معنا
حياة الروح



 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث
        مـنـتـدى مـلـتـقـى الأحـبـة           
 
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دموع قلبي - 7994
 
رؤى الحرية - 7497
 
درب الشوك - 4662
 
عمر - 4621
 
الوردة الحمراء - 3823
 
toom - 3099
 
قطرات الندى - 2846
 
Here I Am - 2396
 
سهر الليالي - 2382
 
راما - 2381
 
المواضيع الأخيرة
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   09.02.08 1:40

مسااااااااااااء الخير يا كمووووووووور

شووو وين هل غيبه يا عسل Crying or Very sad

والله اشتقنالك مووووووووت

طمني كيفك وكيف المضافه معك

يلاااااااا كاسه حليب بسرررررعه




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   09.02.08 1:52

اسيرة الأحزان : هلاااااااااااااااااااااا والله عيوني منورة مش غيبه ولا اشي كنت مسجون اتهموني بسرقة جاجه ظلم وبهتان انتي بتصدقي علي هل الحكي Sad
تشتقلك العافيه يا قمر وانا كمان والله مشتاقلكم كلكم واموري والحمد لله كلها طمام الطمام والمضافة كمان كويسه والحمد لله انتي شو اخبارك طمنينا عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   09.02.08 2:14

له له له له اكيد ما بصدق

والله انا الحمد لله Very Happy بعدني بتنفس

نحمد الله ونشكره على كل حاااال

سي يووو يا عسل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راما
مُـشَـِرِفًة عَـامَـةَ
مُـشَـِرِفًة عَـامَـةَ
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2381
العمر : 27
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : الى حياه الرووووووووح
لـونـ عــيــونــكـ : بني غامق
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4597
التَقَيِمُ : 8

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   09.02.08 3:16

هاي هاي

كيفكم قعدتكم شكلها حلوه وأنا إلي ساعه بلفلف بالمنتدى تعبت بدي أرتاح
بدي نسكافيه إذا بتسمحوو وكم حقها ليكون أسعاكم غالية

ممممممممممممممممممممممممممممممم

بدي الحق إلف لفتين بالمنتدى وأرووح فكرك بلاقي مواصلات مش عارف تكسييييييييييي

يلاااااااااا سلااااااااااااااااام

_________________




يا من علمتنى معنى الامل والصبر على كل هوان ومر سانتظرك مع علمي انه لايوجد امل من هذا الحب سانتظرك مهما طال غيابك وبعدتى عنى وطالت اميالك
لاني احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   10.02.08 2:21

اسيرة الأحزان : ههههههههه الحمد لله انك بتتنفسي فكرت ماخده غطسه بالبركه كنت بدي اعمل هيرو وانقضك من بحر الظلمات بس خوفت الباروكه توقع انشالله ديما يا عسل اضلي بخير وصحه وعافيه وكل انواع الزيوت ههههههههههه

راما : ممممممممممممممممممم ضيفة جديده اهلا وسهلا اسمك وسنك وعنوانك وازا معك مصاري حطيهم وفوتي هههههههه
منورة خيتوه اه والله قعدتنا حلوه قاعدين على طرف الشارع وبفصفص بزر كل واحد جايب معو دلو بزر وبفصفص وبعدين مش عيب تدفعي باول زياره خلص النسكفيه علينا المره بس المره الجايه رح تدفعي دبل مشان اطلع حقها هههههههههه
بعدين شوي شوي باللف عامله زي المكوك وفيش داعي للتكسي احنا من جمعية حماية البيئة ما بنحب التلوث كل واحد عنده سكوتر وانزل دحل فيه........... اهلا وسهلا مره تانيه في مضافتنا وانشالله تربحي معنا جائزة الخاروف الذهبي الي رصدتها المضافه لاكتر تواجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   10.02.08 21:58

امووووووووور

واله اشتقنالك واشتقنااا للمضافه

واشتقنااا للشاي الي من تحت ايدك

زمان عليه

يلاااااااااااااا كاسة شاي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى الحرية
مُستَشَارة إِدَارِيَة
مُستَشَارة إِدَارِيَة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 7497
العمر : 35
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : بهديها لامي وابي رحمهم الله وادخلهم فصيح جناته
لـونـ عــيــونــكـ : عسليه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4821
التَقَيِمُ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   11.02.08 5:26

مسااااااااااااااااء الخير

كيفك اموووووور وكيف المضافه معك ان شاء الله ماشيه كويس

كاسه شااااي على السريع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   11.02.08 13:36

صباااااااااااااااااااااااااااح الخير ياااا حلوووووو

شلونك خيو وشلون صحتك

يلاااااا كاسه شاي بسرعه بسرعه لاني مستعجله كتير

Very Happy Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى الحرية
مُستَشَارة إِدَارِيَة
مُستَشَارة إِدَارِيَة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 7497
العمر : 35
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : بهديها لامي وابي رحمهم الله وادخلهم فصيح جناته
لـونـ عــيــونــكـ : عسليه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4821
التَقَيِمُ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.02.08 2:40

مسااااااء الخير اخي امور شو اخر اخبار المضافه

شايفك ما يقعد فيها هاي رزقه الك لازم ما تغيب عنهاااااااا


يلا فنجان قهوه على السريع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   15.02.08 1:59

سلامي عللّي حاضر معانا سلامي عللّي خالي مكانا
سلامي انشالله يوصل سلامي أسامي ما أريد أذكر اسامي


مشان الله اعذروني والله مشغول شوي بالشغل هاد الي مانعني عنكوا بس والله الي بالقلب بالقلب واكيد الي بالقلب دم ههههههههههههه
سهر الليالي روئ الحرية اسيرة الأحزان وكل أحبابي بالمنتدى من صغيركوا لكبيركوا بطمنكوا علي من أرض الكفاح المسلح ولقمة العيش والي برضى بعيش وقد ما بشتغل بصيرمتل القديش هههههههههه الحمد على كل حال بس انتوا طمنوني عنكوا نفر نفر الله لا ينفرنا من بعض قولوا أمين
اخوكوا الأقرع امور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   17.02.08 0:19

مرحباااااااااااااااااا

كيفكم يا جماعه

والله جاي على بالي كاسة شاي من تحت ايديك يا امووووور

والله اشتنالك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع قلبي
مُسَتَشَار إِدَاريِ
مُسَتَشَار إِدَاريِ
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 7994
العمر : 36
بـلـدكـ : فلسطين
مزاجك :
نقاط : 5766
التَقَيِمُ : 26

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   17.02.08 23:51

بس ما بزبط عصير

جاي عبالي عصير هههههههههه

_________________


شاركونا اسبوع لكل عضو

http://roo7i.all-up.com/montada-f20/topic-t6315.htm#60477
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   18.02.08 23:10

سهر الليالي : تشتألك العافيه أد ما مشت الجاجة حافيه لك تسلملي بهل الطلة للوهله الأولى فكرت الشمس طلعت بس لما دققت النظر ولبست نظراتي الشمسيه أم اليرة وربع طلعتي انتي هههههههههههههه شعاع شعااااااااااااااااع
والله زمان عنكم بس حاسس انه في حضر تجول بالمنتدى مش عارف ليش الحمد لله انه النت مش بالهواء الطلق ولا كان قالوا الاحوال الجوية

دموع قلبي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي بس اشوف الاسم تبعك قلبي بهر هر دموع لانو قلبي حساس وشعاره مع الخيل يا شقرا هههههههههههههه ولا اهمك عصير لموناضه تكرمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع قلبي
مُسَتَشَار إِدَاريِ
مُسَتَشَار إِدَاريِ
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 7994
العمر : 36
بـلـدكـ : فلسطين
مزاجك :
نقاط : 5766
التَقَيِمُ : 26

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 1:11

امور اتاسف لانو اسمي ببكيك هههههههه يمكن لازماغيرو خخخخخخخخخخ

علمعوم تسلم علعصير المميز زيك

بس انا اخوك محمد cheers

_________________


شاركونا اسبوع لكل عضو

http://roo7i.all-up.com/montada-f20/topic-t6315.htm#60477
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 2:19

دموع قلبي : نأسف لهذا العطل الفني من المصدر هههههههههههههههههه حبيبي يا مان حقك على عيوني الظاهر اني عندي نقص تاني اكسيد النظر بس كله واحد المهم المحبه واكيد زاده هلء لاني متعنصر للجنس الخشن ههههههههههههه هلا بيك حبي واقبل اعتذاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع قلبي
مُسَتَشَار إِدَاريِ
مُسَتَشَار إِدَاريِ
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 7994
العمر : 36
بـلـدكـ : فلسطين
مزاجك :
نقاط : 5766
التَقَيِمُ : 26

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 2:24

لا ولوووووووو يااخي عااااااااادي

انت ما كنت تعرفني ولازم انا اعرفك عن حالي يا طيببببببببببب

ويلا بستنا العصير يا غالي هههههههه

_________________


شاركونا اسبوع لكل عضو

http://roo7i.all-up.com/montada-f20/topic-t6315.htm#60477
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى الحرية
مُستَشَارة إِدَارِيَة
مُستَشَارة إِدَارِيَة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 7497
العمر : 35
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : بهديها لامي وابي رحمهم الله وادخلهم فصيح جناته
لـونـ عــيــونــكـ : عسليه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4821
التَقَيِمُ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 13:36

صباااااااااااح الخير اموووووور

شو اخبار المضافه اليوم بطقس البارد

ههههههههههههه الناس ببيوتها هلا سكرها احسن الك

بس قبل ما تسكرعاوزه كاسه شااااااااي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 16:17

صبااااااااااااااااااااااااااااح الخييييييييير يا عسوووووول


شو اخبااااااااااااااااااارك ياااااااااا زلمي

وشووووووووو اخباااااااااار المضااااااااافه

يلا كاااااااسه شاااااي من ايديك الحلوين

Neutral Neutral

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى الحرية
مُستَشَارة إِدَارِيَة
مُستَشَارة إِدَارِيَة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 7497
العمر : 35
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : بهديها لامي وابي رحمهم الله وادخلهم فصيح جناته
لـونـ عــيــونــكـ : عسليه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4821
التَقَيِمُ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   19.02.08 19:14

مساااااااااااااء الخير


كاسه عصير ليمون بدي اروق دمي


لانو دمي ثار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   20.02.08 0:03

كمووووووووووووور ليش غايب بدون عذر

مخصوم منك زباين في المضافه geek

فنجان قهوه على السريع مزبوطه

بستني study

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   22.02.08 2:07

دموع قلبي : هلا حبيبي تشرفنا بمعرفتك يا عسل يا حياك الله يا حجي منور كل يوم come

رؤى الحرية : هههههههههه قال الجو بارد مش ضايل الا الواحد يكسر اثاث الدار ويدفى عليه هههههههههه او يولع بحاله مشان يدفى خليها على ربك بس لا تخافي علي انا شاطر مولع سيجاره وبدفى عليها وكل ما تخلص بولع وحده ثانيه على غرار البنت الي كنت تولع الكبريته بالثلج وشكلي انا زيها رح اموت من البرد ههههههههههههههههههه

اسيرة الأحزان : يا ميت مرحبا و6,625,235 مرحبا يا صباح الفل والنرجس والمسك والعنبر وصباح فخري وكل الاخوان المطربين هههههههههه والله خيتوه كله تمام انا شكلي رح اتوفى من الششغل ورح يعملولي نصب تذكاري او يطلقوا اسمي على شي مطار خليها على ربك انا بعرف بالدول الغربية بكون حاطين تكيت مشان الواحد يسجل اوقات دوامه عنا هون حاطين ممرضه اول ما تفوقت بتسحب وحده دم وانتا طالع وحدتين دم ههههههههههههههه انتي شو اخبارك طمنيني عنك

رؤى الحرية : له له له له له له ولالااااااااااااااا ما عاش ولا كان الي يفور دمك بس الحق عليكي قولتلك وطي الغاز تحتيه انتي ما بدك ولا اهمك عيوني ما رح يكون الشغل أعز منك بدك وحدتين دم انا جاهز نوع دمي (عربي+) هههههههههههه نوع دمي كريم بزبط على اي نوع دم هههههههههههه

درب الشوك : لااااااااااااااااااااااااااااع مستحيل مش معقول ولا معمول ولا كعك بعجوا شلونك خيتوه والله زمان هل القمر ما بان انا قولت شكلها انتمت لمنظة القاعده في البيت وزهقانه ههههههههههههه واخذوها تحري لمعرفة اسباب انظمامها لهل المنظمة
والله خيتوه غصب عني شوفتكوا بالدنيا بس لقمة العيش وما ادراك ما لقمة العيش وانتي عارفاني على باب الله يعني روح روح تعال تعال ههههههههههههه مواطن عربي بجادرة وماخذ درع الموافقه وهز الراس والله خيتوه شوة مشاغل بالشغل قطمة وسطي ورقبتي كمان بس على بال حتى لو طال البعاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون الليل
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1626
العمر : 31
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : لحياة الروح
لـونـ عــيــونــكـ : مجنوووونه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4328
التَقَيِمُ : 6

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   25.02.08 20:10

كمرور كيفك مزبوط قصدي مبسوط شووو اخبار المضافه بغيابي
وين التحويشه ليش ما جبت الغله يقصف عمر بوش يارب
انا إلي شهرين بستني بالغله يا حلوووو
يلاااااااااااااا واحد شاااااااااااااي وصلحه

بستني geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   25.02.08 23:15

سكون الليل : هلااااااااااااااااااااا عمي اشرقت وانورت وارعدت وامطرت ههههههههههههه والله انا طمام الطمام مش ناقصني غير دلو بزر واقعد افصفص من الله بخير من أخبار الجزيرة مرفوع ضغطي ههههههههه وبعدين انا ديما مزبوط مركب بطاريه دوراسيل تدوم وتددوم وتدوم ههههههههه, وبعدين شو تحويشه ما حشيشه بدها تحبسنا البنت بدك حشيشه قولي كبشتينو سيم يعني ..... انتي خيتوه كيفك وشو اخبار اخبراتك اسمعت انك بدك تدخلي مسابقة الرابح الأكبر ههههههههههه قصدي من سيربح التعريفة طمنيني عنك خيتو لاني والله مشتاق وبقلبي بركة اشواق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   28.02.08 3:21

مسااااااااااااااااااء الخير

كيفكم ياجماعه شو ليه ما بتبينو هو الصراحه يمكن انا ما ببين

على العموم يلااااااااااا على السريع اموور والله اشتقت لكاسة شاي من تحت ايدك

يلااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   02.03.08 13:59

صباحك سكر زياده يا عسل

شلونك وشلون المضافه معك خيووو

والله اشتقتلك وشتقت للمضافه

يلا كاسه نس كافيه من تحت ايدك

على السريع

يلاااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   02.03.08 22:34

سهر الليالي : هههههههههه يا هلا بنوارتنا كيفك يا والله الناس كلها بتطلع رحلات وكله ناسه تهس وتنش وانا وانتي النا الله قاعدين على النواشف هههههههههه زيت وزعتر للصبح الله يخلينا النواشف ولا كان موتنا من الجوع نفسي أطلب دليفري يا اخوان ههههههههههههههههه

اسيرة الأحزان : صباحك فل وياسمين وعنبر وشعر البنات وشيبس البطل هههههههههههه
والله انا كمان يا قمر مشتاااااااااااااااااااااااااااااقلكم كوميات يعني كوم + كوم + كوم = كوميات هههههههه بعين الله شو بدنا نعمل هذه الدنيا قولت المثل سافر حبيبي ووقعت بيه الطياره قالوا ليش وقت قولت حظي وعارفه ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع قلبي
مُسَتَشَار إِدَاريِ
مُسَتَشَار إِدَاريِ
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 7994
العمر : 36
بـلـدكـ : فلسطين
مزاجك :
نقاط : 5766
التَقَيِمُ : 26

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   03.03.08 2:32

وانا اخي محمد ما الي شااااااااااااااااااي

يلا بعطيك الايجار خخخخخخخخخخخخ


سلالالالالالالام

_________________


شاركونا اسبوع لكل عضو

http://roo7i.all-up.com/montada-f20/topic-t6315.htm#60477
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   04.03.08 0:56

دموع قلبي : هلا حبيبي انتا ألك كل شي ولو هو أحنا بنقدر على زعلك بس وين ما بتبيع بالمضافة مخصوم عليك بريق شاي ومسجل غياب ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى الحرية
مُستَشَارة إِدَارِيَة
مُستَشَارة إِدَارِيَة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 7497
العمر : 35
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : بهديها لامي وابي رحمهم الله وادخلهم فصيح جناته
لـونـ عــيــونــكـ : عسليه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4821
التَقَيِمُ : 25

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   08.03.08 4:41

مساااااااااااااء الخير اموووووووور

كيفك وكيف المضافه معك


فنجاااااااااان قهوه على السريع


تحيااااااااااااااااتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الاحزان
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
رئيسة قسمـ المنتديات الأدبية
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1892
العمر : 27
بـلـدكـ : فلسطين
لـونـ عــيــونــكـ : بني
مزاجك :
نقاط : 4270
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   10.03.08 0:55

مساااااااااااااااء الخير يا بصل قصدي يا عسل

كيفك انشاء الله امورك تمام

يلا كا سه شااااااي على السريع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إستراحة ملتقى الأحبة :: ◄ كـوفـي شــوب ◄-
انتقل الى: