أخي/ أختي الزائر الكريم : انت الآن من المشاهدين لصفحات منتدانا
"منتدى ملتقى الأحبة"
قد تكون الصدفة وحدها قادتك الينا
وقد تكون دعوة من صديق أو حب استطلاع
او سياحة عامة في الشبكة العنكبوتية
واي كان السبب الذي قاد خطواتك إلينا
فإننا ننتهز الفرصة لكي نرحب بك أجمل ترحيب ويشرفنا أنضمامك معنا
حياة الروح



 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث
        مـنـتـدى مـلـتـقـى الأحـبـة           
 
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دموع قلبي - 7994
 
رؤى الحرية - 7497
 
درب الشوك - 4662
 
عمر - 4621
 
الوردة الحمراء - 3823
 
toom - 3099
 
قطرات الندى - 2846
 
Here I Am - 2396
 
سهر الليالي - 2382
 
راما - 2381
 
المواضيع الأخيرة
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 2:18

بسم الله الرحمن الرحيم


هاي رح تكون مضافه المنتدى للاحاديث الجانبية

يعني الي بدي يسلم على الموجودين بده يحكي اي اشي

بده يعلق على اشي بده يطخ حدا بده حدا يجيبله

اثنين كيلو خبز ومش قادر يطلع بالبرد بس عليه يدخل هل المضافه



اهلا وسهلا فيكوا


عدل سابقا من قبل في 12.01.08 2:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 2:18

مرحبااااااااااااااااااااااااااا مين معنااااااااااااا على الاخط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 2:43

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا معك درب الشوك يا كموووور

كيف حالك انت بخير سمعت انه ضربتك نموسه وانت رايح على الجامع
صحيح هالحكي ولا أشاعه طلعت من مضافة الحج أموررر

يسلموو على الفكره الحلوووه يا قمر

أرق تحيه

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 2:50

ههههههههههههه لا ضربني مذنب هالي يلي ضيعتوني لاني طويل شوي
هلااااااااا حجه درب الشوك انا جويس وقاعد بوكل منقوشة زيت وزعتر على الصوبه نيهاهاهاهاها
وقدامي بريق شاي أكبر من راسي الله وكيلك
كيفك انتي خيتوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 3:02

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا بختك آآآه ... على كاسة شاي طيب هي بالنعنع ولا بالمرميه ولا بدقت العدس
عشان أفتح نفسي أكثر يسلام كمان منقوووشه ومع زيت وزعتر الله الله .. شوو هالحلاوه
شوووو زورت ولا شووو صار معك .. يا ساتر أخبطك على ظهرك ولا شووو ليش طلعت روووحك
شكلي نفستك وحطيت عيني بالشاي والزعتر ... على العموووم ألف صحه وعافيه
طيب في عندك أراجيل في المضافه ولا نبعت نشتري بدها أرجيله صح

مع فنجان قهوه وسط يا سلام روووووووووح

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 3:07

ههههههههههههههههه لا ما زورت بس طلعت روحي بل فعلا الخبزة بيد امور عجبه
الحمد لله يا ربي اني ما بوكل كورن فلكس ولا كان بلغت علينا الضرايب وانحبست على اساس اني اقطاعي ومن اصحاب رؤووس الخرفان قصدي الاموال
صحتين على قلبك خيتوه
وراجيل اه فيه بس صناعة وطنيه بربيش مي موصوله بصوبة علاء الدين (الحمرا) اي الوان أخرى لا نقبل فاحذروا التقلد
والله كان نفسي اعمل مضافة سوق عكاظ بس عارف حالي يلا افك الخط فما بالك بالثقافة العامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 3:20

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

صوبة علاء الدين بدك تخنقنا الله يسامحك
على العمووووم شفلك حل بسرعه ولا مضافه من غير أراجيل ما تنفع صح ولا لأ
وبدنا نجيب مطرب كمان شووو رايك
هع هع هع علشان نكملها هههههههههههههههههههههه

الله يسعدك يارب
أرق تحيه

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 3:25

هههههههههههههههههههههههه
شوي شوي علي فاتح المضافه بالدين كلها قروض من مؤسسة ايتام النت
طيب اراجيل ومقدور عليها ومطرب مين انجيب شو رايك اجيب طشت نانسي بنت عجرمه لانو نانسي براسها بقدرش اجيبها بقوك اغلى من بكسة البندورة صايرة حفلتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 5:17

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب أحكيلي انك فاتحه بالدين ... خلص بلاش مطرب .. بنجيب طنجره وبنغني أحنا أحسن
شووو رأيك .. كويس صح .. والأرجيل انا عندي مزهريات حلووه كتير بنمدلها برابيش .. وبنحط راس أرجيله عليها بتصير
أرجيله ... ههههههههههههههههههههههههههه
شو رأيك حلووووه هيك وما بتكلف شئ ... وانت بتغنيلنا شويه وخلصت .. بس اذا صوتك مش حلوووه
ماليش دخل اذا حدا رمي البندوره والبيض عليك ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلام يا كموووووووووور

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون الليل
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1626
العمر : 31
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : لحياة الروح
لـونـ عــيــونــكـ : مجنوووونه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4328
التَقَيِمُ : 6

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 16:51

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحلي مضافه بالمنتدى
بس ليش طلباتكم بطيئه جدأ وين الشاي وين القهوه العربيه
هاي بتسمووووها مضافه إلي ساعه قاعده ما شفت شئ
طيب متى الغذاء ... بصراحه جوووعت كثير وانا بستني
طيب مافي منقوشة زيت وزعتر على الماشي مع قرن فلفل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يا كموووووووور انك مش نافع انت ومضافتك
يلااااااااااا سلام أشوووفك المغرب
باااااااااااااااااااااااااايوهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 21:17

كييييييييييييييفكم يا جماعه ايش هلمضافه الحلوه
اطلب وتمنى والله كأنك حاصل على فانوس علاء الدين
الشاي شاي والاكل اكل
والله كممممممممممممموووووووور عامل العمايل
بس احكيلنا هلمضافه مجانا ولا ما في اشي بهلدنيا مجاني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   12.01.08 22:06

درب الشوك : علىالطلاق من الانترنت ولا ريته يفصل وتقطع الكهربا وينسرق ايمل المسنجر انها بالدين وبعدين من قلك اني ما بدي اغني انا الي رح اغني
احم احم احم ون (1) تو(2) سري(3) تيست تيست أسمع أحلى صدى صوت
والجل أهو اشتكى من صلعي والصلع أهو اشتكى من جلي وهياااااااااااااااااااااا cheers cheers
وبعدين يا ريت يرموا علي بندورة وبيض بس يا ريت يرموا كمان طاسة مجدرة ههههههههههههههه ومعلقه بلاستك مشان ما ينزل دمي
بتعرفي قصة المزهريات عجبتني انا من لما ما شوفتك قولت عنك عقلك تجاري قصدي بفكر تجاري ههههههههه

سكون الليل : أحلى مضافة بالمنتدى أكيد مش مضافتي هههههههههههههههه
وبعدين طلبتنا مش بطيئه انتي الي طالبة رووس وكوارع وكرش وانتي عارفه لازم نذبح خاروف وانطولهم وانضف يعني سولافه طويله انتي وراكي اشي ؟
وبعدين مين جاب سيرة غدا وما غدا المضافه موديرن بدل المناسف بنوزع سفنج (جاتو ) ههههههههه زي أعراس على الأيام
وبعدين ححرام عليكي شو مش نافع انا اسمي امور مش نافع مين نافع هاظ ؟


سهر الليالي : هلا عمـــــــــــــــــــــي علة الطلاق غير توفتي جاي نزقيكي كاسة شاي
وبعدين شو اطلب وتمنى البنت فايته على طمع خيتوه الي بده اشي بحاسب علي مش فاتحه تكية أم علي ولا تكية أم اربعه واربعين دافع دم قفصي الصدري بهل المضافة بدنا نتسبب
وزي ما قولتي ما في اشي مجانا الا العمى والطراش الله لا يطرش حدا بدهان ناشونال ههههههههههههههههه

هلا بيكم بالبيك أب الي جابكم لولولولولولولولولولولوليش


عدل سابقا من قبل في 13.01.08 0:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 0:26

باين انه الناس اليوم السبت معطله ما حد داخل ولا حد متحرك من عند الصوبة رجعت الشتوية قولت عبده موسى هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درب الشوك
نـائـبـة المـديـر الـعـام

نـائـبـة   المـديـر الـعـام
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4662
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : أهدي الورده إلي كل من قرأ هذه العباره
لـونـ عــيــونــكـ : مثل ورقة الخريف
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 5556
التَقَيِمُ : 12

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 5:06

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا أموووور شغلتك شغله مضافه وبالدين وحكينا أمر رب العالمين
بس شووو دخل الطلاق بالنص مش حرام عليك تطلق المدام وتشرد أولادها
يلاااااااا يا أموووور هاتلك كاسة شاي خلينا نروق راسنا بعد الف والدوران بالمنتدى
الواحد رجليه تعبوووو من المشي بين الأقسام ويحط ردووود ..
والله يخليك خليها سكر خفيف .. وبعدين يا سكووون تاركه المنتدى وقاعده بالمضافه عند كمووور
شووو بتعملي بتوووكلي كرشات ورووووس .. يا بيه شووو بتحبي بطنك يا بنت ... روووحي على شغلك يلاااا
منتى المسؤؤله عن السجن .. شوووفي طلباتهم .. لا تخلي ولا سجين محتاج شئ ..
مطول بكاسة الشاي يا كمور .. زهقت وانا بستني .. وراي مواضيع بدي أختمها من الوزاره ..
يلااااااااا سلام للجميع ..

_________________


تـصـميــم حـيـاة الـروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيره الشوق
عــضـــو مـحـتـرف
عــضـــو مـحـتـرف
avatar

انثى
عدد المشاركات : 559
العمر : 28
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : اهديها لمن احب
لـونـ عــيــونــكـ : عسلي فاتح
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4213
التَقَيِمُ : 2

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 5:21

مــــــــساء الخير
يا حلوووين كيفكم يا الله شووو حلووه هالمضافه
لو سمحت في عندك بورجر على دجاج .. واحد بيبسي .
وبليز بليزز وكمان كرنين فلفل ههههههههههههههه
مين المطرب هووون .. ياي أكيد تامر حسني .. ياربي شووو هالمضافه بتجنن
وين صاحب المضافه .. لو سمحت بدي أشوف صاحب المضافه ..
بدي أشكر كتير علشان سوالنا مضافه هووون .. وفي مطرب كمان يسلام
يلا عن أذنكم انا رايحه برجعلكم مره تانيه علشان أشوف صاحب المضافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية روح
عــضـــو مـحـتـرف
عــضـــو مـحـتـرف
avatar

انثى
عدد المشاركات : 488
العمر : 28
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : الي أبي العزيز
لـونـ عــيــونــكـ : أخضر
عـلـم بـلـدك :
نقاط : 4241
التَقَيِمُ : 5

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 5:26

صباح الخير كيفكم يا أعضاء المنتدى
مبروووك عليكم المضافه وين الحج أمووور
هات المنيووو يا ولد خلينا نشوف شو في طلبات هون
بدي أرجيله وكاسة شاي حبر بدي أصحصح من الأمتحانات الي راح تجنني
أنا داخله هالمضافه بدي أروق راسي بديش أسمع صوت أنخرسووو كلكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داخله حاميه بالعين الحمره يعني زكرتيه هههههههههههههههههه
أسمع كرسوون يلا بخاطرك أنا رايحه وخلي الحساب على السيد أمور المحترم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 14:25

صبـــــــــــــــــاح الفل للجميع
شو وين اصحاب المضافه وين المسؤولين
من اولها زهقنا المضافه بعدين الضيوف بصيروا يحكوا
لا لا لا موهيك
يلاااااااا بسرعه جهزو الفطووووووور
بدي حمص وفول وفلافل
بسرعه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
كِــبـَـار الـشَـخـصِـيـات
كِــبـَـار الـشَـخـصِـيـات


ذكر
عدد المشاركات : 4621
بـلـدكـ : algeria
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4101
التَقَيِمُ : 6

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 15:38

السلام عليكم ورحمة الله



يا كرام أنا بدوي للأسف لا أفهم كلامكم

أقصد أني جيت من المريخ


لعل عربيتكم غير العربية التي تعلمتها على جدتي ألف رحمة عليها


حسب ما أجتهدت وحسب ما فهمت أن هذه دار كبيرة مضيافة

تقدم لعابري السبيل لحما مشويا وبذنجانا مشويا وشرابا باردا
فهلاّ أقدم طلباتي


بشرط أن تكون الطباخة درب الشوك يقال أن طعامها يحيي النفوس وشرابها يذهب العقل

والشرط الثاني أن تكون سكون الليل من تقوم باعداد المائدة


والفاضلة سهر الليالي جالسة معي نحتسي المشروبات العربيييييييييييييية وليس المستوردة

فهل تقدرون على طلبات البدوي الخجول أم أكمل طريقي


نحن في ضيافتك يا أموووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكرياتي
عـضـو مـمـيــز جـــدا
عـضـو مـمـيــز جـــدا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 315
العمر : 34
بـلـدكـ : جمهورية مصر العربيه
وردة لمنـ تهديها : لدرب الشوك حبيبتي وصحبتي
لـونـ عــيــونــكـ : سكر وعسل نحل طبيعي
مزاجك :
نقاط : 4077
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 22:41

يسلام على المضافه الحلوه دي تجنن
ولو كانت درب الشوك الطباخه كمان أكيد العالم حتيجي من كل مكان و لووون
والمعلمه سكوون يسلام دي القعده حتحلوووو
وعندك واحد شاي وصلحووو يا جميل
وشوية طعميه مع خبز محمر وعلى قولت اسيرة الشوق وكمان كرنين فلفل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي كلكم عسل
سلام بقي على الحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   13.01.08 23:51

وسسسسسسسسسسسسسسسسسسع الحاج امور وصل ستاند أب سيت داون والله اني شاطر بعدني حافظهم من ايام المدرسة مع اني عمري ما فتتها هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 0:10

درب الشوك : اه بنطلق المراة وشو فيها الحمد الله منعم ومضل علي بثلاث غيرها وبالنسبة للولاد لا تخافي انا علمتهم يعتمدوا على حالهم من هما باللفه بيبعوا علكة وجرايد على الاشارات وضعهم لوز بطلعوا اكثر من المهندسينن هههههههههه واحلى كساة شاي لعيونك ولو بدك اياها مية حنفيه ولا مفلترة وبعدين مين قلك تمشي على اجريكي بالمنتدى ما اهديتك سكوتر بعيد ميلادك 100 وبالنسبة بالمساجين ولا اهمك صرفت لكل واحد 3 سنوات سجن بهل المناسبة العظيمة

اسيرة الشوق :هلا عيوني منورة زي لمبة الكاز ما شالله عليكي وبعدين شو هاظ البرجر مسحوق غسيل ؟ والجاج ذاكره انا بس لو تورجيني صورته بقولك وين شفته والفليفلة بستعملهاش الا مع قلاية البندورة والمطرب انا مين طامر حسنك وجمالك هاظ المضافة اكيد بجنن لانو هاط صورتي وانا مستشهد بحرب 67 لانو انا استشهدت 3 مراتت قبل هيك وهاي كانت افضل مشاركه الي بالاستشهاد ههههههههههه واذنك وعينك وموبايلك معك عيوني كل يوم تفضلي علينا

حكاية روح : والله هل الاسم حكاية الروح بخلي القلب يخفق يخفق يخفق وبذكرني باغنية صناعة الكيك اخفق بيضه اخفق بيضة ولعونك احلى ارجيله بس الشاي ضروري حبر بنفعش رصاص ؟ وبعدين رح انصحك نصيحة اعتبريني متل جدك انا بس بدي اروق راسي بشلحه وبحطه على جنب نص ساعه زمان بروق لحاله وبالنسبة للحساب ولا اهمك عيوني حولته من حساب لتاريخ عندي ولو

سهر الليالي : لا تزهقي والله حاطين تلفزيون وستلايت مشان ما تزهقوا وديما حاطين على قناة روتانا سينما مش حتقدر تستحما

عمر : حبيبي هلا وغلى حب اعترض وابشكشن خيتو درب الشوك اذا بغلط بالانجليزي صلحيلي لا عنا لا لحمه ولا مشاوي كل الي عايشين عليه شوربة العدس مع راس بصل وابشر يخوي احلى قهوه عربية أردنية لعيونك بالهيل العربي ومحمصه ومعموله على المهباش شاش شاش وانتا متدراشي يا جدع

ذكرياتي : والله ذكرتيني بالذي مضى والله انتي الي تجنني وانا بقول ليه الناس في المنتدى ماشية تشد بشعرها الكل تجنن وبالنسبة للطباخة والله الطلب زاد عليها درب بس بتفكر حالها ابو تريكه بدها تحترف بالمطعم تبعنا احتراف وانا على بال الله فنيتو الفلوس ههههههههههه واحلى واحد شاي مصلح وماخد عشرة على عشرة وبما انك غالية علينا مش بس طعميه واحلى طبئ كشري مع التحويجة بتعته يا عسل


ولنا لقاء يا أحباء مشان احيلكوا قصة ليلى والدينصور ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكرياتي
عـضـو مـمـيــز جـــدا
عـضـو مـمـيــز جـــدا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 315
العمر : 34
بـلـدكـ : جمهورية مصر العربيه
وردة لمنـ تهديها : لدرب الشوك حبيبتي وصحبتي
لـونـ عــيــونــكـ : سكر وعسل نحل طبيعي
مزاجك :
نقاط : 4077
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 0:56

ياوااااد يا حليوووه أيه الحلاوه دي ربنا ميحرمنيش منك يا شوكولاته على قولت سكون الليل
ماشي يا عسل الي منك بركه .. وانا قبلت بطبق الكشري أكيد زي الفل من تحت أيدك
تسلم يا معلم أموووووور ربنا يخليك .. وانا متأكده انه درب تجنن بالأكل لأنها جارتي وهي ست بيت ممتازه
أسألني انا عنها دي بتعمل المقلووبه سكر والنبي يسلام دنا كل يوم أقولها أعمليلي مقلوبه وتعملي
دي أكله تجنن من تحت ايدها .. متشكره يا معلم أمور ألف سلام بقي ياسكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 1:10

ذكرياتي : حلاوه مين يا حجه صبح صبح يا عمي الحج الي بيعرف بيعرف والي ما بيعرف بقول عدس الحمد لله انه المنتدى ما في كميرات ولا كان هربتوا لما تشوفوني فعلا امور بعين ذكرياتي غزال هههههههههههههههه
جيران وانا بقول الشعاااااااااااااااااااااااااع ده جي منين
ااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي على المقلوبه بعلا الواحد بحس راسه تحت ورجليه فوق لما يوكلها بتقلب كيانه مع اني أشك اذن انا دبوس انه درب بتعرف تقلي بيضه وصدق المثل الي قال مين بده يشهد للبنت غير بنت زيها فعلا من لما فتحتوا جمعية حقوق النسوان ما حد قدرلكم الله يرحمنا برحمته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون الليل
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1626
العمر : 31
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : لحياة الروح
لـونـ عــيــونــكـ : مجنوووونه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4328
التَقَيِمُ : 6

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 4:11

مرحبا يا حج أمور بدي كاست شاي على السريع .. بدي أرجع علي السجن
لأني محبووووسه فيه مش ملاقين غيري دائما بحطوووني بالسجن
بلا روح طلعني من السجن وحط عمر وسهر الليالي فيه ...
وااااااااااااااااء وااااااااااااااء انا <<<<<<<<<<< يعني ببكي هيك وااااااااااااااااااء
مافي عندك واسطه يا معلم أمووور طلعني من السجن <<<<<<<<<<<< واااااااء
اكيد في مسؤلين بيجووو عندك بضيفوو جبلي واسطه وتعال على السجن بليز
الله على كاسة هالشاي شووو بتجنن يسلااااااام
يلا باي راجعه على السجن يا كمووووووووور يا شوووكولاته >>>>>>>>> يعني بدلعك علشان الواسطه
ههههههههههههههههه سلام geek geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 5:43

هههههههههههههه
سكون الليل : انا قلبي رهيف قدام دموع التماسيح قصدي دموع البنات والله قطعتيلي حجابي الحاجز
له يا قمر شوي اجيب ولاد الحاره ونهجم على السجن ونحررك تحرير الأبطال مش ابطال الديجتال لا يروح فكرك لبعيد شوي بس امسح دموعي
ومين هاد الي سجنك الطار ولا العار وشحبار ومسمار وخيار وختيار وعمر المختار
سأنتفن حواجبه نتفا نتفا سحقا له ابن ابي تنكه طعج الله وجهه
شباب من هل اليوم اعلنها صاحيا غير نائم ماكلا غير جائع ان سكون الليل بنت ام سكون الليل من عصابتي عصابة القط المخربش ابو رجل مكسورة وانا واسطك ومعك على الكوفي شوب قصدي على الموت ههههههههههههههههه
ومش بس كاسة شاي طنجرة شاي معموله على بابور كاز بشحبر لعيونك يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 6:11

مســـــــــــــاء الخير يا شباب
شو مو شايفه حدا بهلمضافه
لا لا لا بين بين الحج اموووووور
يلا يا شطور يا امور كاسة شاي على السريع
مو جاي على بالي انام قبل ما اشرب كاسة شاي
من مضافة عمنا الامور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكون الليل
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
مشرفة برامج الأنترنت والمحادثات
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1626
العمر : 31
بـلـدكـ : الأردن
وردة لمنـ تهديها : لحياة الروح
لـونـ عــيــونــكـ : مجنوووونه
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4328
التَقَيِمُ : 6

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 6:14

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كموووووور فرصه أخطف سهر الليالي وخبيها بالمضافه عندك
هيها أجت برجليها عندك بسرعه يا كموووووووور
وتعال بسرعه على السجن طلعني قبل ما يعذبوووووووووووووني
أسمع حط منوم بكاسة الشاي وهيا راح تنام لحالها <<<<<<<<
يعني بخطط انا كمور يعني الحكي هاظ في ذانه ههههههههههههههههه

بسرعه يا كموووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 6:17

سهر الليالي : نورت يا عسل ولكم ولكم ولكم كح كح كح طلعة روحي طلعت كاسة مي
كيف المضافة عامرة ها انا وانتي وسكون الليل وحيطان المنتدى ههههههههههههههه
والله بنت حلال هلء عملنا بريق الشاي اتناوليلك كاسة وهاتي خلينا اصبلك كاسة بميرمية قبل ما يبرد

ومين سمعك عندي شغل من الساعة 5 ومش عارف انام لو كان القلق رجل لسلمت عليه وضليت ماشي لانو بحبش المشاكل ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر الليالي
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
رَئـيـسـة الـمُـشـرفـيـن
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2382
العمر : 31
بـلـدكـ : فلسطين
وردة لمنـ تهديها : لجميع الاطفال الذين ومنذ نعومة اظافرهم عانقوا الالم
لـونـ عــيــونــكـ : عسلـي
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4311
التَقَيِمُ : 16

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   14.01.08 6:21

هلا هلا هلا
والله المضافه منوره
وكاسة الشاي بتخلي الدماغ صاحي
اموووور لا ترد على سكون
هاي مكثره شرب شاي وعقلها مو معها
هات اقلك كمان كاسة شاي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امور
عـضـو مـمـيـز
عـضـو مـمـيـز
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 152
العمر : 96
بـلـدكـ : الاردن
وردة لمنـ تهديها : لأمي
لـونـ عــيــونــكـ : كموني
عـلـم بـلـدك :
مزاجك :
نقاط : 4020
التَقَيِمُ : 0

مُساهمةموضوع: رد: مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)   15.01.08 2:21

scratch scratch scratch scratch scratch

يقطع النت ويووووووووووووومه مكنا شابكين على حبل الغسيل وما يفصل وعطل فني وعطل طارئ احمد محمد لازن نواكب الثورة الفنيقية قصدي التكنلوجيه ونركب DHL اااااااااااااااااااااااخ بس الله يرحم ايام الراديو الي قد نص الخزانه
المهم كيفكم أحبابي أعضاء منتدانا والمرابطين على حدود مضافتنا مضافة الحاج امور مع اني ما حجيت رحت عمره بتقدروا تنادولي يا عمي قصدي يا عمري

بعد ملاحظتي الحثيثه والشديدة والتمحص والتفحص .............. شو هل الحكي الكبير الي قاعد بقوله المهم
شو رايكوا نفتح بالمضافة كل مره موضوع نتناقش فيه وكل واحد منا يبدى رأيه وبرضوا بنشرب وبنوكل وبفصفص بزر وبحكي على الناس عادي عادي اعتبروا حالكوا بيتكم

اشوف شو رايكم وبنقرر نبدأ المشوار ولا انفك العجال ونقعد وبلا افكار بلا بطيخ

ويا هلاااااااااااااااااااااااا فيكوا جميعا جدكم الكبير المووووووات .............. امور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مضافة الحاج امور (للأحاديث الجانبية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إستراحة ملتقى الأحبة :: ◄ كـوفـي شــوب ◄-
انتقل الى: